افضل دكتور جهاز هضمي في الدقي

افضل دكتور جهاز هضمي في الدقي

من هو افضل دكتور جهاز هضمي في الدقي؟ حيث تتعدد أمراض الجهاز الهضمي التي تصيب مختلف الفئات العمرية، كما أن هناك أمراض حادة أي تظهر الأعراض فجأة وأمراض مزمنة تتطلب حالة من التأقلم والدعم والسيطرة على الأعراض ومحاولة الحد من ظهورها، كما يتطلب ذلك زيارة دكتور جهاز هضمي ذو خبرة ومهارة وكفاءة عالية لكي يعمل على تشخيص صحيح للمرض وبالتالي يصف افضل دكتور جهاز هضمي في الدقي العلاج المناسب له وهذا ما يتوفر في الدكتور عمرو الديب.

مكونات الجهاز الهضمي

يمثل الجهاز الهضمي أهمية ودور كبيرة في جسم الانسان وله وظيفة أساسية لا غنى عنها، كما يعد الجهاز الهضمي هو المسؤول عن عملية تحويل الطعام إلى جسم الإنسان من الفم إلى مواد أساسية مهمة للغاية للجسم، وذلك من خلال تحليل الطعام إلى البروتينات والدهون والفيتامينات والكربوهيدرات وغيرها من العناصر الأساسية الهامة والتي يستفيد منها الجسم بشكل أساسي كما يعمل الجهاز الهضمي على تحويل أجزاء الطعام الكبيرة إلى أشكال صغيرة بسيطة ويكون من السهل هضمها والاستفادة منها بشكل كبير ويتكون الجهاز الهضمي من الكثير من الأجزاء المهمة التي تساعد الإنسان في عملية هضم الطعام ومن أهم تلك الأجزاء:

  1. الفم: يعد الفم هو المحطة الأولى التي تقوم باستقبال الطعام في القناة الهضمية وذلك عن طريق الأسنان والغدد اللعابية التي تفرز لكي تساعد على المضغ الجيد للطعام والعمل على تسهيل تحويله من قطع كبيرة إلى أجزاء صغيرة لكي يسهل بلعها و امتصاصها في الجسم.
  2. المريء: هو الجزء الأساسي في عملية تحويل مسار الطعام من الفم إلى المعدة حيث يعمل المريء على نقل الطعام من الفم إلى المعدة مروراً بمنطقة الحلق.
  3. المعدة: بعد عملية انتقال الطعام من المريء الى المعدة تقوم المعدة بإفراز عدة إفرازات لكي تعمل على تحويل الطعام إلى أجزاء بسيطة يستفيد منها الجسم، مثل العصارة.
  4. الأمعاء الدقيقة: هي عبارة عن أنبوب رفيع يصل طوله إلى حوالي 7 متر وتعد الأمعاء الدقيقة واحدة من أهم أجزاء الجهاز الهضمي لأنها تقوم بهضم الطعام.

دكتور جهاز هضمي

افضل دكتور جهاز هضمي في الدقي، تتعدد أمراض الجهاز الهضمي وتصيب مختلف الأعمار كما أنها ليست مربوطة بكبر السن أو غيره حيث يصيب مختلف الفئات العمرية، منها من يصيب المريض بسبب العادات الغذائية الخاطئة أو نتيجة لأمراض أخرى أو حتى بسبب بعض العوامل الوراثية كما تعتبر أمراض الجهاز الهضمي مثلها مثل كل أنواع الأمراض الأخرى منها المزمن ومنها غير المزمن، لذلك يختص دكتور عمرو الديب افضل دكتور جهاز هضمي في الدقي في علاج الأمراض التي تصيب الجهاز الهضمي ويتم وصف طرق العلاج المختلفة التي تتناسب مع طبيعة كل حالة مرضية.

الخدمات التي يقدمها افضل دكتور جهاز هضمي في الدقي

  1. علاج أمراض الجهاز الهضمي: حيث يتم التركيز على علاج الأمراض التي تصيب الجهاز الهضمي، ويشمل هذا التخصص المريء والمعدة والأمعاء الدقيقة والبنكرياس والقولون والمستقيم والمرارة والكبد والقنوات الصفراوية.
  2. التغذية العلاجية: حيث يلعب النظام الغذائي لطفلك دوراً مهماً في صحته وعافيته بشكل عام كما يمكن لفريقنا السريري متعدد التخصصات تقييم النظام الغذائي الحالي لحالة طفلك والتعرف على أي نوع من الحساسية المعروفة ليتم ارشادك لاختيار وجبات غذائية متوازنة.
  3. طب الكبد: هو من أحد التخصصات الفرعية من أمراض الجهاز الهضمي حيث يركز على الكبد والمرارة والقنوات الصفراوية والبنكرياس.

افضل دكتور جهاز هضمي في الدقي

  • من هو افضل دكتور جهاز هضمي في الدقي؟ يعد هذا السؤال من ضمن أكثر الأسئلة شيوعاً ويعد الدكتور حسين صابر استشاري أمراض الجهاز الهضمي والكبد وجراحة المناظير بكلية الطب – قصر العيني حيث يعد واحد من افضل دكتور جهاز هضمي في الدقي وذلك لخبرته الكبير وتفوق السنوات في تشخيص وعلاج أمراض الجهاز الهضمي بالمنظار وعضو الجمعية الدولية لدراسة أمراض الكبد تركيب بالون المعدة للتخسيس كما يحرص على وضع النظام المناسب للسمنة و النحافة و أمراض الكبد و الجهاز الهضمي و مرضى السكري و غيرها من الأمراض المزمنة.
  • كما أنه عضو في الجمعية الدولية لدراسة أمراض الكبد وخبرة منذ عام 1998 في تشخيص وعلاج أمراض الجهاز الهضمي و الكبد ومناظير الجهاز الهضمي والكبد التشخيصية والعلاجية للبالغين والأطفال استشارى بمستشفى السلام الدولى مستشفى ويلكير ومركز الفا سكوب واندو سكوب لمناظير الجهاز الهضمى.
  • يوفر أحدث التقنيات التي يتم الاستعانة بها لعلاج أمراض الجهاز الهضمي لذلك يصنف من افضل دكتور جهاز هضمي في الدقي

 

مع نهاية هذا المقال يعد من أفضل طرق  علاج أمراض الجهاز الهضمي هو الحرص على إتباع نظام غذائي صحي طبيعي غني بالعناصر والألياف الغذائية والمعادن التي تفيد في الحفاظ على صحة وكفاءة الجهاز الهضمي والحرص على تناول الأدوية المقررة من قبل دكتور عمرو الديب للحد من  أعراض أمراض الجهاز الهضمي وعلاجها كما يوفر في عيادة الدكتور مناظير الجهاز الهضمي التشخيصية والعلاجية بالإضافة إلى توفير أفضل الاستشارات الطبية للدكتور عمرو الديب افضل دكتور جهاز هضمي في الدقي عن كيفية إدارة الأعراض و تغييرات نمط الحياة وفي حالة إذا كان هناك استفسار اخر يرجى التواصل معنا ليتم الرد عليك بكافة التفاصيل مع افضل دكتور جهاز هضمي في الدقي. 

احجز موعدك معنا

فرع الدقى

فرع الشيخ زايد

اخر الأخبار