عملية ربط البواسير

البواسير هي أوردة متورمة في الشرج والمستقيم السفلي، تشبه الدوالي الوريدية، قد تنشأ البواسير داخل المستقيم وتسمي بالبواسير الداخلية أو تحت الجلد حول الشرج وتسمى بالبواسير الخارجية و تسبب المًا و مشاكل صحية كثيرة ، ويتم علاج البواسير مع دكتور عمرو الديب ذو الخبرة التي تفوق ال 25 عام والكفاءة العالية في إستخدام أحدث التقنيات والأجهزة .

أسباب الإصابة بمرض البواسير

يوضح دكتور عمرو الديب بعض الأعراض التي توضح اصابة الشخص بالبواسير ومنها :
  1. الإحساس بحكة في منطقة الشرج أو منطقة المستقيم.
  2. وجود ألم حول فتحة الشرج.
  3. نزول قطرات دم أثناء التبرز.
  4. وجود كتل منتفخة قريبة من فتحة الشرج أو حولها.
  5. نزيف ويظهر عند استخدام المرحاض، ووجود دم على ورق التواليت أو في المرحاض.

كيفية علاج البواسير بالربط مع دكتور عمرو الديب

يقدم دكتور عمرو الديب افضل طرق علاج البواسير عن طريق إجراء عملية ربط البواسير بآلية سليمة وبسيطة وتكاد تكون خالية من المخاطر والالم وهي ربط البواسير وتكون كالتالي:
  1. عملية استئصال البواسير : يتم خلال هذه العملية الجراحية إزالة الأنسجة الزائدة المتدلية ، وتُعدّ هذه العملية الخيار الأنسب للبواسير الخارجية المتزايدة والمتكررة
  2. حرق أنسجة البواسير بالأشعة تحت الحمراء أو الليزر : هي إحدي التقنيات الحديثة في علاج البواسير وتتميز هذه العملية بإمكانية عودة المريض لممارسة عمله بعد يومين
  3. المعالجة بالتصليب أو ربط الشريط المطاطي لتقليل البواسير : لا تشكل عملية ربط البواسير المًا او مضاعفات الا في بعض الاحيان يحدث نزيف بسيط وهو نادرًا بالمناسبة ولا يستمر طويلًا .
يتميز دكتور عمرو الديب بخبرته الطويلة في مجال علاج البواسير بالربط فهو متخصص وعلي دراية كاملة بهذه العمليات كما قام بالعديد من العمليات التي أحدثت نسب نجاح عالية ، إذا كنت تعاني من أعراض البواسير ، تواصل مع دكتور عمرو الديب لعلاج البواسير بالربط .

احجز موعدك معنا

فرع الدقى

فرع الشيخ زايد