افضل دكتور جهاز هضمي ومناظير في مصر

افضل دكتور جهاز هضمي ومناظير في مصر

يتبادر السؤال دائما عن الاصابة بأمراض الجهاز الهضمي هو البحث سريعا عن افضل دكتور جهاز هضمي ومناظير لذلك يعتبر الدكتور عمرو الديب أفضل استشاري أمراض الجهاز الهضمي و الكبد و جراحة مناظير الجهاز الهضمي، وكافة علاجات الجهاز الهضمي والكبد بالإضافة إلى توفير خدمات الكشف عن طريق الموجات الفوق الصوتية على البطن و المناظير الضوئية على الجهاز الهضمي و سحب التحاليل.

وسوف نتحدث بشكل مفصل في السياق التالي والكشف عن أشهر أمراض الجهاز الهضمي وعن ما هو افضل دكتور مناظير في مصر وجهاز هضمي.

الجهاز الهضمي

الجهاز الهضمي هو مجموعة من الأعضاء والأنسجة التي تعمل معًا لهضم الطعام وتحويله إلى مواد يمكن للجسم استخدامها. يبدأ الجهاز الهضمي بالفم وينتهي بفتحة الشرج, كما هو موضح في الصورة بالاسفل.

افضل دكتور جهاز هضمي ومناظير في مصر

مناظير الجهاز الهضمي

تستخدم مناظير الجهاز الهضمي في العديد من الأغراض التشخيصية والعلاجية للكثير من الأمراض، كما يستخدمها الأطباء لفحص الأعضاء والأوعية الداخلية بالإضافة إلى التعرف على المشاكل الموجودة داخل الجسم دون الحاجة إلى عمل شقوق جراحية وذلك ليتم استكشاف الأعضاء الداخلية.

يقوم الجراح بإدخال المنظار الداخلي من خلال شقوق جراحية صغيرة أو عن طريق إجراء فتحات الجسم الطبيعية سواء الفم أو الشرج ويكون المنظار هنا عبارة عن أنبوب مرن مزود بكاميرا تسمح للطبيب برؤية الجهاز الهضمي من خلال شاشة عرض، كما يمكن استخدام المقص أو الملقط مع المنظار الداخلي لإجراء جراحة أو يتم أخذ خزعة لتحليلها وفحصها.

أعرف أكثر عن كل عرض من أمراض الجهاز الهضمي من خلال الفيديو مع دكتور عمرو الديب “استشاري ودكتوراه أمراض الجهاز الهضمي والكبد والمناظير في القاهرة.

 معايير اختيار افضل دكتور جهاز هضمي ومناظير في مصر

للبحث عن “ما هو احسن دكتور جهاز هضمي في مصر” سوف نرشح لك وبقوة دكتور عمرو الديب استشاري جهاز هضمي ومناظير وقولون وجراحة المناظير للكبار والاطفال وذلك لعدة أسباب منها:

  1. الخبرة الكبيرة: الخبرة التي تفوق السنوات وانواع الأمراض وعدد المرضي في تشخيص وعلاج أمراض الجهاز الهضمي بالمنظار، الدكتور عمرو الديب هو عضو الجمعية الدولية لدراسة أمراض الكبد تركيب بالون المعدة للتخسيس.
  2. تعامله مع كل حالة علي حدي: يحرص على وضع النظام المناسب للسمنة و النحافة و أمراض الكبد و الجهاز الهضمي و مرضى السكري و غيرها من الأمراض المزمنة.
  3. تنوع الخدمات: يوفر الدكتور العديد من الخدمات وأفضل رعاية طبية لمرضى الجهاز الهضمي وذلك للحصول على رضا المرضى في كل بقاع من أراضي مصر بدقة وفعالية وجودة غير مسبوقة وتحقيق نسب نجاح عالية.
  4. المركز الطبي: يوفر في مركزه وحدة خاصة لمناظير الجهاز الهضمي والتي تضمن علي
  5. استخدام التكنولوجيا الحديثة: استخدام مناظير الجهاز الهضمي في العديد من الأغراض سواء كانت تشخيصية أو علاجية حيث يتم من خلالها فحص الجهاز الهضمي بالإضافة إلى الأعضاء والأوعية الداخلية وذلك للتعرف على المشاكل الموجودة داخل الجسم دون الحاجة إلى عمل شقوق جراحية وذلك لاستكشاف الأعضاء الداخلية. 
  6. مناظير الجهاز الهضمي: للدكتور برؤية الأعضاء الداخلية والعمل على فحصها دون الحاجة إلى إجراء شق جراحي، ويتم عرضها على شاشة في غرفة العمليات لكي يتمكن الجراح من رؤيتها بوضوح ومع التقنيات الحديثة أصبح حجم المنظار صغير للغاية مما لا يسبب أي مشاكل أو ألم أو عدم ارتياح المريض وليس له أي مضاعفات.

خدمات عيادة الدكتور عمرو الديب لعلاج أمراض الجهاز هضمي

من الخدمات التي يوفرها افضل دكتور جهاز هضمي ومناظير دكتور عمرو الديب هي ما يلي:

1- تشخيص وعلاج أمراض الجهاز الهضمي

تتعدد أمراض الجهاز الهضمي الذي يقوم تشخيصها وعلاجها حيث الدكتور عمرو الديب يعتبر افضل دكتور جهاز هضمي وكبد في مصر ومن أشهر تلك الأمراض ما يلي:

  1. تشخيص و علاج القولون العصبى
  2. علاج ومتابعة حالات الاسهال او الامساك المزمن
  3. تشخيص و علاج و متابعة مرض القولون التقرحى
  4. تشخيص و علاج ارتجاع المرىء
  5. تشخيص و علاج الجرثومه الحلزونيه

2- تشخيص وعلاج أمراض الكبد

حيث يتميز قسم أمراض الكبد في مركز دكتور عمرو الديب افضل دكتور جراحة جهاز هضمي في مصر بتوفير العديد سواء كانت خدمات التشخيص وعلاج أمراض الكبد والمرارة والبنكرياس، وذلك بالتنسيق مع قسم أمراض الجهاز الهضمي بالمركز، وكذلك مع قسم أمراض الكبد أيضاً والتي سوف تتمتع بسمعة دولية متميزة بفضل ضمها لنخبة من أشهر أطباء الكبد العالميين.

  1. تشخيص وعلاج الفيروسات الكبدية A,B,C بالعلاجات الجديدة و بنسبة نجاح تصل إلى 100%.
  2. تشخيص وعلاج انسداد القنوات المرارية بالكبد باستخدام منظار القنوات المرارية.
  3. متابعة إلتهاب المرارة الحاد والمزمن
  4. متابعة إلتهاب البنكرياس الحاد والمزمن.
  5. علاج ومتابعة اضطراب وظائف الكبد نتيجة ضعف عضلة القلب.
  6. تشخيص وعلاج أورام الكبد باستخدام أحدث التقنيات مثل التردد الحرارى، الميكروويف، الحقن الشريانى الكيميائى والإشعاعى
  7.  تشخيص وعلاج إلتهاب الكبد المناعي و متابعته.
  8. علاج ومتابعة تليف الكبد.
  9. تقرحات المعدة، حيث تعتبر من اخطر امراض المعدة.

علاج السمنة وإنقاص الوزن

حيث يوفر مركز دكتور عمرو الديب أفضل دكتور جهاز هضمي ومناظير أملا جديدا لمرضى السمنة حيث يتم تطبيق أدلة العمل المعتمدة عالميا بواسطة نخبة من أساتذة التخصصات المختلفة فى علاج السمنة حيث يحتاج مريض السمنة فقط لريجيم يطبقة أحد أطباء التغذية العلاجية وقد يحتاج لأحد أطباء الغدد الصماء لعلاج سبب أساسي للسمنة.

بالنسبة لمرضى السمنة المفرطة فمنهم من تستجيب أجسامهم لبالون المعدة بنتائج هائلة ومنهم من يحتاجون لجراحات السمنة كحل أخير إذا كانت السمنة المفرطة تتسبب لهم في مضاعفات جسمانية و مرضية حادة، كل هذه الحلول يتم تقديمها بكفاءة وجودة عالية من قبل دكتور عمرو الديب بوحدة علاج السمنة وإنقاص الوزن.

وأخيراً

في نهاية هذا المقال إن أفضل طرق علاج أمراض الجهاز الهضمي هو الحرص على إتباع نظام غذائي صحي طبيعي غني بالعناصر والألياف الغذائية والمعادن التي تفيد في الحفاظ على صحة وكفاءة الجهاز الهضمي والحرص على تناول الأدوية المقررة من قبل دكتور عمرو الديب افضل دكتور باطنه جهاز هضمي في مصر للحد من  أعراض أمراض الجهاز الهضمي.

كما يوفر في عيادة الدكتور مناظير الجهاز الهضمي التشخيصية والعلاجية بالإضافة إلى توفير أفضل الاستشارات الطبية للدكتور عمرو الديب استشاري مناظير جهاز هضمي و افضل دكتور جهاز هضمي في المهندسين في مصر عن كيفية إدارة الأعراض و تغييرات نمط الحياة وفي حالة إذا كان هناك استفسار اخر يرجى التواصل معنا ليتم الرد عليك بكافة التفاصيل.

الأسئلة الشائعة

مين اشطر دكتور جهاز هضمي في مصر؟

اشطر دكتور جهاز هضمي في مصر هو الدكتور عمرو الديب استشاري ودكتوراه أمراض الجهاز الهضمي والكبد والمناظير في مصر.

متى تحتاج لزيارة طبيب جهاز هضمي؟

عند ملاحظة تغيرات غير مبررة في عادات التبرز، مثل الإسهال والإمساك أو وجود دم في البراز او التقيؤ المتكرر، إلى وجود مشكلة في الجهاز الهضمي. كما قد يشير وجود حرقة المعدة أو مرض الارتجاع المعدي المريئي إلى وجود مشكلة في الجهاز الهضمي.

احجز موعدك معنا

فرع الدقى

فرع الشيخ زايد

اخر الأخبار