افضل دكتور لعملية بالون المعدة في مصر

افضل دكتور لعملية بالون المعدة

افضل دكتور لعملية بالون المعدة في مصر هو الدكتور عمرو الديب، حيث يمتلك خبرة أكثر من 25 عام في تشخيص وعلاج امراض الجهاز الهضمي والكبد ومناظير الجهاز الهضمي والكبد التشخيصية والعلاجية للبالغين والاطفال.

كما قام بالعديد من العمليات الجراحية التي أحدثت نجاح بنسب عالية كإستشاري أمراض الجهاز الهضمي ولديه خبرة ومهارة في إستخدام أحدث وأفضل التقنيات الموجودة داخل عيادته لضمان أفضل النتائج لمرضاه.

وهذا هو محور موضوعنا اليوم من خلال هذا المقال سوف نعرض عن كيفية إجراء عملية بالون المعدة ولماذا يعد الدكتور عمرو الديب اافضل دكتور بالون معدة في مصر ومعايير أختيار الدكتور المناسب لأجراء اعملية البالون للمعدة.

عملية بالون المعدة

تعد عملية بالون المعدة (Gastric Balloon) من العمليات الغير جراحية الهامة المسئولة عن تخسيس الوزن حيث يتم إجراؤها عن طريق وضع بالون داخل المعدة بشكل مؤقت قابلة للإزالة عن طريق المنظار الداخلي الذي يتم إدخاله من خلال الفم كما تبقي في المعدة لمدة 6 أشهر للمساعدة على تحقيق فقدان الوزن والحد من تناول الطعام بشكل كبير لأنها تأخذ مساحة من المعدة من مميزاتها، عدم الحاجة إلى وجود أي تدخل جراحي، كما تساهم العملية في تحقيق نتيجة جيدة خلال فترة زمنية قصيرة من الزمن

سعر بالون المعدة في مصر

بالون المعدة لإنقاص الوزن

يلجأ الكثير إلى البحث عن تفاصيل عملية بالون المعدة والتي تعتبر أفضل طريقة لإنقاص الوزن. في البداية تعد مرض السمنة مرض العصر حيث يصيب به نسبة كبيرة، كما أن هناك ما يقارب من حوالي مليار شخص في العالم يعاني من السمنة حيث يلجأ كثير ممن يعانون من السمنة أو زيادة الوزن إلى إتباع الأنظمة الغذائية الصارمة أو الرغبة في ممارسة التمارين الرياضية وذلك في محاولة لإنقاص وزنهم، ولكن هناك مع بعض الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة قد تفشل تلك الأنظمة.

شروط عمل بالون المعدة 

هناك عدة شروط لابد من إتباعها قبل عمل بالون المعدة لانقاص الوزن الزائد ومن ضمن هذه الشروط ما يلي:

  1. مؤشر كتلة الجسم (BMI) لديك يتراوح ما بين 30 و 40.
  2. أن تكون على استعداد للالتزام بكافة التغييرات التي تتطلب تغيير نمط الحياة الصحية والمتابعة الطبية المنتظمة، هذا بالإضافة إلى الحرص على المشاركة في العلاج السلوكي.
  3. عدم الخضوع إلى أي عملية جراحة سابقة في المعدة أو المريء.

إحجز الآلمن تصلح عملية بالون المعدة؟

قبل التعرفي علي معايير اختيار افضل دكتور عملية بالون المعدة يجب معرفة اذا كانت تناسبك عملية بالون المعدة أم لا والمناسبون هم الاّتي:

  1. الأشخاص الذين لا تزيد كتلة الجسم عن 35.
  2. من لم يستطع خسارة أو فقدان  الوزن الزائد في الجسم بالطرق التقليدية، كما هو الحال في اتباع برامج الحمية الغذائية، وممارسة الرياضة.
  3. الراغبون في الحصول على الوزن المثالي خلال فترة زمنية قصيرة.

عملية البالون للتخسيس في مصر

تُجرى عملية البالون للتخسيس في مصر عن طريق إدخال بالون مصنوع من السيليكون الذي لا يتفاعل مع أي من أنسجة الجسم داخل المعدة من خلال المنظار كما يعمل البالون للتنحيف على ملئ جزء كبير من حجم المعدة، وهذا الأمر الذي يُزيد من شعور الفرد بحالات الشبع بمجرد تناول كميات قليلة من الطعام، مما يجعله يخسر الوزن الزائد بشكل كبير في الجسم خلال فترة زمنية قصيرة.

مميزات عمليات بالون المعدة

عمليات بالون المعدة العديد من المميزات التي تجرى من خلال افضل دكتور لعمل بالون المعده في مصر ومن أهم تلك المميزات ما يلي:

  1. تمتاز عمليات بالون المعدة بأنها عملية غير جراحية ولا تتطلب تدخل جراحي أو خياطة أو شق على سطح الجلد فيها تجرى عن طريق المنظار ولا تحتاج لخياطة.
  2. عمليات بالون المعدة لديها نتائج فعالة جدا عند التزام الشخص بكافة تعليمات الطبيب المعالج بعد إجراء العملية، والالتزام باتباع نظام غذائي صحي و حمية غذائية مناسبة.
  3. يستخدم فيها مهدئ أو تخضع إلى التخدير الجزئي أو الموضعي فهي لا تحتاج إلى تخدير كلي.
  4. تعد عمليات بالون المعدة من العمليات الآمنة قليلة الاّثار الجانبية ومضاعفاته بسيطة جدا.
  5. عمليات بالون المعدة تعد أقل تكاليف عن العمليات الجراحية الأخرى التي تستخدم لنفس الغرض.
  6. لا تستغرق عمليات بالون المعدة الكثير من الوقت فهي تعد من العمليات سهلة الدخول والإخراج.
  7. تعد عمليات بالون المعدة من العمليات الآمنة قليلة الاّثار الجانبية ومضاعفاته بسيطة جدا.

افضل انواع بالون المعده

تتنوع أنواع عملية بالون المعدة إلى عدة أنواع مختلفة وكلٌ منها لها عدة حالات معينة ومن أشهر هذه الأنواع ما يلي:

1. كبسولة المعدة

يعتبر هذا النوع طفرة كبيرة في عالم التخسيس وإنقاص الوزن حيث إنه وبدون الحاجة لاستخدام المنظار إطلاقًا يتم بلع كبسولة المعدة الذكية عن طريق الفم، وتكون هذه الكبسولة متصلة بأنبوب رفيع، وعند استقرار هذه الكبسولة في المعدة يتم ملؤها بالسائل المعقم بحجم معين، ومن ثم يتم العمل على سحب الأنبوب كما أن هذا النوع لا يحتاج في تركيبه أو زراعته إلى وجود المنظار، فإنه مبرمج على أن يذوب بشكل تلقائي بعد مرور 4 أشهر.

2. بالون أوبيرا

يعد بالون أوبيرا هو من أشهر أنواع بالون المعدة حيث يتكون هذا البالون من أنبوب طويل وكيس من السيليكون يتم العمل على إدخاله إلى المعدة عن طريق المنظار، ومن ثم يتم ملؤه بمحلولٍ معقمٍ ملون، بعد ذلك يتم سحب هذا الأنبوب ويظل هذا البالون داخل المعدة لمدة تصل إلى 6 أشهر، ومن ثم يتم إزالته عن طريق المنظار.

3. بالون ريشيب الثنائي

كما يظهر من اسمه.. فإن بالون ريشيب يتكون من بالونتين داخل المعدة، يتم ملئها بالمحلول المعقم لكي يشغل حيزًا من المعدة ويميز هذا النوع أنه إذا حدث تسريب من أحد البالونتين سوف يظل البالون الآخر كما هو فتظل المعدة ممتلئة أيضا.

4. بالون سباتز

بالون سباتز هو أحد أنواع بالون المعدة المميزة.. حيث إنه يعد البالون الوحيد القابل للتعديل حتى بعد إجراء العملية كما يتناسب مع حجم معدة المريض وسرعة فقدانه للوزن ويظل هذا البالون داخل المعدة لمدة 12 شهرًا، ويتوقع أن يخسر المريض فيها ما لا يقل عن 25 كيلو جرامًا من وزنه.

تعرف علي: الفرق بين بالون المعدة الروسي والامريكي

افضل دكتور لعملية بالون المعدة

من هو افضل دكتور لعملية بالون المعدة؟ هناك الكثير مما يعانون من السمنة المفرطة وزيادة الوزن بالبحث عن افضل دكتور بالون المعده في مصر ونرشح لكم دكتور عمرو الديب افضل استشاري جراحات السمنة وأمراض الجهاز الهضمي.

كما يتوافر لديه الكثير من الخبرة التي فاقت الكثير من السنوات بالإضافة إلى تجاربه الناجحة في إجراء عمليات بالون المعدة لدى الكثير من الحالات التي كانت تعاني من السمنة المفرطة وزيادة الوزن واستطاع تحقيق نسب نجاح عالية في علاج تلك الحالات والتخلص من الوزن الزائد بنجاح لذلك يصنف دكتور عمرو الديب على أنه افضل دكتور لبالون المعده في مصر.

إحجز الآن

تكلفة بالون المعدة في مصر 2023

ماهو سعر عملية بالون المعدة؟ تختلف تكلفة عملية بالون المعدة من طبيب لأخر، كما أن هناك العديد من العوامل التي يستطيع الطبيب من خلالها تحديد سعر بالون المعدة فى مصر بالمنظار، ومن ضمن هذه العوامل هي طبيعة الحالة المرضية وحجم ما تعانيه. وايضا اذا كان التخسيس يتم عن طريق الكبسولة الذكية للتخسيس ام نوع أخر.

بالإضافة أيضا إلى خبرة الطبيب المعالج وشهرته وطبيعة المكان الذي يجرى به عملية بالون المعدة في مصر تحت اشراف افضل دكتور لعملية بالون المعدة كل هذه العوامل وغيرها تتوقف بشكل كبير على تكلفة بالون المعدة في مصر 2023.

يمكن أيضا الإطلاع علي سعر بالون المعدة في مصر ومعايير تؤثر علي التكلفة الأجمالية.

اسعار بالون المعدة في مصر للتخسيس

تعد أسعار عمليات بالون المعدة للتخسيس في مصر مرتفعة بعض الشيء وذلك لأنها تعد عملية غير جراحية، والتكاليف بها تعتمد على أكثر من عامل مثل أجر وشهرة الطبيب سواء كان طبيب ذو خبرة عالية أو طبيب عادي، ومصاريف المستشفى المقام بها العملية، وأخيرا نوع بالون المعدة المستخدم في العملية، وطبيعة الحالة وفي كلا الأحوال تتراوح تكاليف عمليات بالون المعدة ما بين 15,000 إلى 25,000 جنيه مصري.

تجارب بالون المعدة للتخسيس

1. قصص نجاح المرضى
قراءة القصص الإلهامية تجارب عملية البالون للتنحيف من أفراد حققوا نتائج مذهلة في فقدان وزنهم مع أفضل دكتور عملية بالون المعدة الدكتور عمرو الديب. لتدرك أهمية تأثير العملية على حياتهم.

2. شهادات شخصية
يجب ثراءة الشهادات الشخصية للمرضي التي تبرز التجارب الحقيقية التي عاشها المرضى مع دكتور عمرو الجيب لإجراء بالون المعدة للتنحيف، مؤكدين الثقة والاحترافية للدكتور عمرو.

الأسئلة الشائعة:

ما هو مدى فترة النقاهة لعملية بالون المعدة؟
الشفاء سريع لمعظم المرضى ويستطيعوا ان يستأنفون أنشطتهم اليومية في يومين فقط.

هل عملية بالون المعدة مؤلمة؟
يضمن الدكتور عمرو الديب لمرضاه تقليل الشعور بالألم أثناء العملية، باستخدام تقنيات حديثة متقدمة لتفادي الألم.

احجز موعدك معنا

فرع الدقى

فرع الشيخ زايد

اخر الأخبار