سعر الكبسولة الذكية للتخسيس في مصر 2024

سعر الكبسولة الذكية للتخسيس في مصر

سعر الكبسولة الذكية للتخسيس في مصر؟ تختلف تكلفة الكبسولة الذكية للتخسيس في مصر باختلاف عدة عوامل، منها نوع الكبسولة، ومكان إجراء العملية، وخبرة الطبيب. لذلك، من المهم مناقشة الطبيب في العلاج المناسب، واختيار طبيب ذو خبرة عالية للحصول علي أفضل النتائج.

وهذا هو محور موضوعنا اليوم من خلال هذا المقال سوف نعرض عليكم علاج السمنة وانقاص الوزن واسعار الكبسوله الذكيه للتخسيس في مصر ومميزاتها وكيفية إجرائها وعن من هو افضل طبيب علاج السمنة في مصر.

لماذا يلجأ مرضي السمنة للكبسولة للتخسيس

يعجز مرضى السمنة الموضعية عن الوصول إلى حل سريع قبل تزايد مشكلة السمنة وذلك لتجنب ما يلحق بها من آثار سلبية  يمكن أن تؤثر على صحة الفرد وتعيق من حركته، وبعد فشل أنظمة الدايت المختلفة يبدأون في البحث عن حلول أخرى، خاصة أن عمليات السمنة بمختلف أنواعها من تكميم المعدة وتحويل مسار لا تصلح لهم.

لذلك يلجأون إلى كبسولة بالون المعدة، حيث تتميز تلك العملية الغير جراحية بأن هدفها هي التخلص من السمنة المفرطة والوزن الزائد، والمعروفة في المجال الطبي باسم الكبسولة المبرمجة الذكية أو “الكبسولة المبرمجة elipse”.

الكبسولة الذكية للتخسيس

هي عبارة عن كبسولة متصلة بأنبوبة رفيعة يتم بلعها عن طريق الفم دون اللجوء إلى تدخل جراحي أو تخدير فقط وذلك باستخدام الماء وفي حالة التأكد من وصول الكبسولة داخل المعدة

يتم ضخ الماء المقطر داخل الأنبوبة حتى تمتلئ الكبسولة وتنتفخ وحجمها يصل حوالي 500 ملل كما يتم سحب الأنبوب خارج الفم وإجراء الأشعة وذلك للتأكد من تواجد الكبسولة في مكانها الصحيح

كما سميت بالكبسولة الذكية لأنها صممت بتقنية حديثة تتصل بتطبيق على الموبايل تخبرك بكافة التغيرات الحادثة في جسم ونسبة الوزن المفقود وهو ما يعطيك مزيد من المتابعة الجيدة والشعور بالإنجاز.

من هي الحالات التي ينطبق عليها الكبسولة الذكية؟

تعدد الحالات التي تنطبق عليها تناول الكبسولة الذكية خاصة من يعاني من الوزن الزائد كما يبحث عن سعر الكبسولة الذكية للتخسيس في مصر لأنها هي الطريقة الآمنة لفقدان الوزن وتتناسب مع الحالات التالية:

  1. الحالات التي تريد فقدان من 10 إلى 25 كجم من وزنه.
  2. الحالات المصابة بالسمنة والتي تكون تحت تهديد خطر على حياته ولكن حالته الصحية لا تسمح بإجراء أي تدخل جراحي.
  3. أصحاب السمنة المفرطة الذين يعانون من زيادة مفرطة في الوزن حتى يتمكنوا من خفض وزنهم ليتم تسهيل إجراء التدخل الجراحي المطلوب.
  4. الأطفال فوق سن 12 سنة حتى يستطيعوا التمييز وفهم كيفية بلع الكبسولة.

اتصل بنا
تواصل معنا

مميزات وعيوب الكبسولة الذكية

1. مزايا الكبسولة الذكية للتخسيس

هناك العديد من المميزات التي تتميز بها الكبسولة الذكية للتخسيس وسوف نعرض جانب عن أهم تلك المميزات من خلال السطور التالية وهي:

  1. لا تحتاج إلى تخدير كلي للمريض أو تعريضه لإجراء تدخل جراحي.
  2. مناسبة تمامًا لمن يريد إنقاص وزنه الزائد وكان مؤشر كتلة جسمه بين 40:30 دون اللجوء إلى إجراء تدخل جراحي.
  3. لا ينتج عنها اّثار جانبية أو مضاعفات خطيرة نتيجة لعدم تعرض الجسم للجراحة فلا يوجد جروح قد تتلوث.
  4. لها نتائج فعالة في فترة زمنية قصيرة خلال ال4 شهور تجعل الشخص يحافظ على تناول كميات معتدلة من الطعام وعدم الإفراط في تناول الأكل.
  5. سعر الكبسولة الذكية للتنحيف في مصر يعتبر مناسبًا تمامًا لما تقدمه للمرضى من مميزات عديدة.
  6. يتم فقدان الوزن بصورة سريعة مما يساعد على تحسين صحة أصحاب الأمراض المزمنة مثل: داء السكري، الضغط، التهاب المفاصل.

2. أضرار بالون المعدة

لا ينتج عن بالون أضرار فهي تعد من عمليات السمنة الاّمنة التي لا تتسبب في حدوث أي أضرار أو مضاعفات ولكن قد يحدث ضرر في حالة انكماش البالون، حيث سوف يكون هناك خطر أيضًا من تحركه عبر جهازك الهضمي. وقد يتسبب ذلك العديد من الأضرار مثل حدوث انسداد، وهو الأمر الذي قد يتطلب الخضوع إلى إجراء إضافي أو عملية جراحية لإزالة الجهاز.

كما تتضمن المخاطر المحتملة الأخرى إلى فرط الانتفاخ، والتهاب البنكرياس الحاد، وقرحة أو ثقب (انثقاب) في جدار المعدة، وهي من الحالات التي قد تحتاج إلى  تدخل العلاج جراحيًا.

نتائج الكبسولة الذكية للتخسيس

  1. حسب الدراسات التي تم إجراؤها بشكل فعال على النتائج المترتبة تناول الكبسولة المبرمجة الذكية يمكن أن تساعد بشكل كبير في إنقاص الوزن حوالي 10 إلى 25 كيلو في مدة تتراوح من  4 إلى 6 أشهر.
  2.  لذلك فإن الكبسولة المبرمجة elipse أو الكبسولة الذكية سعرها يعتبر منطقيًا جدًا وذلك بالمقارنة بالفائدة الصحية والجمالية التي يمكنك الحصول عليها بعد خسارة الوزن.
  3. التخلص من مضاعفات السمنة وأضرارها وألم العظام عند الحركة وغيرها من الأمراض المزمنة التي تنتج بسبب السمنة المفرطة.

سعر الكبسولة الذكية للتخسيس في مصر

ما هو سعر الكبسولة الذكية للتخسيس في مصر؟ حيث تعتبر كبسولة بالون المعدة أمريكية الصنع، لذا فإن سعر الكبسولة الذكية للتخسيس أو سعر الكبسولة المبرمجة في مصر التي تستقر في المعدة ترتفع تكلفة كبسولة المعدة بسبب المنتج وجودته وإختلاف العملة

يبحث الكثيرين عن أفضل سعر عملية بالون المعدة، وما هو سعر عملية بالون المعدة في مصر للتخسيس حيث أن مركز دكتور عمرو الديب لجراحات السمنة والذي يعتبر أفضل مركز جراحات سمنة في مصر خفض سعر عملية بالون المعدة للتخسيس، لذا فإن سعر كبسولة بالون المعدة يرجع إلى الطبيب المعالج ومدى مساهمته المجتمعية والصحية في القضاء على السمنة لكنه في النهاية له إطار واحد في السعر.

يوجد في عيادة الدكتور عمرو الديب أرخص سعر الكبسولة الذكية في مصر بجودة عالية وبإحترافية ونتائج مذهلة.

يختلف سعر الكبسولة المبرمجة elipse في مصر من مكان لأخر ومن طبيب لأخر حسب شهرته وخبرته، يتميز الدكتور عمرو الديب بخبرة تصل الي 25 عام في علاج السمنة وانقاص الوزن بأحدث الطرق وأفضل الأسعار لضمان الحصول علي أفضل النتائج.

يمكنكم التواصل معنا للأستفسار عن أسعار كبسولات التخسيس لدي الدكتور عمرو الديب من خلال الموقع الألكتروني او الوتس أب.

اتصل بنا
تواصل معنا

تكلفة تركيب بالون المعدة فى مصر

تختلف اسعار تركيب بالون المعدة فى مصر بناءاً على عدة عوامل فكما وضحنا سابقا أن عملية البالون عملية غير جراحية، ولذلك تعد من العمليات المرتفعة نسبياً فى السعر، كما تعتمد التكاليف على عدة عوامل ومنها إختيار الطبيب ذو الخبرة، إختيار المستشفى التى  تقام فيها العملية

ونوع البالون المستخدم ؛ وذلك علي حسب نوع البالون المستخدم سواء كان روسي أو فرنسي أو أمريكي؛ بالإضافة إلى أجر الطبيب وتكاليف المستشفى.

تجربتي مع كبسولة المعدة

من تجارب بالون المعدة لمرضي الدكتور عمرو الديب حيث تقول المريضة:

“تجربتي مع كبسولة المعدة الذكية كانت بدون ألم. كان لدي شكوك بشأن كفاءة هذا العلاج في البداية، ولكن قررت القيام بها بناءً على توصية من الدكتور عمرو الديب. كانت عملية الابتلاع للكبسولة سهلة، وبعد ذلك بدأت رحلة ظهور الفوائد للكبسولة. خلال الفترة التي تلت تناول الكبسولة، لاحظت تحسناً واضحاً، وبدات في نمط حياة صحي أكثر. كانت تلك التجربة هامة لي، وادركت أهمية تجنب العادات الغذائية الضارة. بفضل كبسولة المعدة والدكتور عمرو الديب، شعرت بتحسين شامل في حياتي وثقتي بنفسي.”

افضل دكتور عملية بالون المعدة

بعد ما تعرفنا سابقاً عن مميزات عملية بالون المعدة والكبسولة الذكية أو المبرمجة ودورها في التخلص من السمنة المفرطة بدون اللجوء إلى التدخل الجراحي حان الوقت لكي نتعرف على من هو افضل دكتور عملية بالون المعدة وهو دكتور عمرو الديب الغني عن التعريف حيث أنه يصنف من أكفأ الأطباء وأشهرهم وأكثرهم خبرة في علاج السمنة الموضعية أو المفرطة بأعلى نسبة نجاح والقضاء على السمنة بنسبة عالية.

د. عمرو الديب - دكتور واستشاري الجهاز الهضمي والكبد والمناظير في مصر

بعض الأسئلة الشائعة عن عمليات السمنة

هناك الكثير من تدور في أذهانهم بعض أنواع الأسئلة الشائعة التي تخص عمليات السمنة مثل بالون المعدة أو الكبسولة الذكية لذلك قمنا بتجميع أنواع الأسئلة الشائعة للرد عليها بشكل واضح ليتم توضيح الأمر صورة أكثر وضوحاً وأكثر شفافية وهي كالتالي:

هل الكبسولة الذكية للتخسيس لها مدة معينة؟

حيث يستغرق وجود الكبسولة الذكية في المعدة حوالي ما يقرب من 4 – 5 أشهر، ثُمَّ يُتم فتح صمامها تلقائيًا، ما يتسبَّب في إفراغ السائل الموجود فيها، والعمل على صغر حجم المعدة كما تخرج الكبسولة الذكية بعد انتهاء مهمتها مع الفضلات عادةً، لكن قد يوجد لدى بعض الحالات النادرة قد تخرج نتيجة القيء.

ما هو النظام الغذائي المناسب لضمان فقدان الوزن بعد الكبسولة الذكية؟

بعد إجراء تركيب الكبسولة الذكية المبرمجة يبدأ المريض في اتباع نظام غذائي صحي مناسب بناءاً على تقرير الطبيب المعالج وما وصفه له عند تناول النظام الغذائي، حيث يجب أن يبدأ النظام الغذائي بمجموعة من السوائل ثم الأطعمة اللينة لكي تعود المعدة على وجود البالون بداخلها وعدم حدوث أي مضاعفات أو آثار والحرص على ممارسة التمارين الرياضة وإتباع كافة التعليمات.

ما هي مدة تركيب الكبسولة الذكية للتخسيس أو المبرمجة؟

حيث يحتاج تركيب الكبسولة الذكية إلى حوالي 30 دقيقة تقريبًا، حيث يستخدم الطبيب الأشعة السينية بهدف التأكد من استقرار الكبسولة الذكية والحالة المرضية في مكانها الصحيح بالمعدة.

احجز موعدك معنا

فرع الدقى

فرع الشيخ زايد

اخر الأخبار